أخبار جيدة لكارهي Facebook Messenger


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/functions/shortcodes.php on line 229
good-news-facebook-messenger via www.arabtechnologia.com
good-news-facebook-messenger via www.arabtechnologia.com

إذا كنت من الناس غير راضين عن قرار الفيسبوك بفصل التطبيق الأساسي عن تطبيق الرسائل،فإننا نخبرك أنه أصبح يمكنك الحفاظ على رسائلك على تطبيق الفيسبوك دون الحاجة إلى تحميل  Facebook Messenger ، التي بدأت إدارة الموقع لنقل الرسائل إلى Facebook Messenger الاسبوع الماضي، ولكن يبدو أن هناك وسيلة للتحايل تسمح لك لجعل المحادثات وإرسال رسائل على التطبيق الأساسي.

عند محاولة مشاهدة الرسائل على التطبيق الأساسي تلقي تنبيه يخبرك بأنه قد تم نقل الرسائل إلى تطبيق Facebook Messenger ويدعوك لتحميل البرنامج من  App Store أو Google Play، ولكي تنجح الطريقة يجب عليك أن تقوم بالضغط على خيار التحميل “Install Messenger” الذي يقودك مباشرة إلى أحد المتجرين، وهنا ما تحتاج فقط لبدء التحميل وبعد ذلك توقف التحميل قبل أن ينتهي، وبعد ذلك يمكنك التمتع برؤية الرسائل والمحادثة مرة أخرى على التطبيق الأساسي مباشرة.

وقد لاحظت هذه الطريقة لأول مرة من قبل The Guardian وقد نجحت في كل من آيفون وأندرويد، وطبعا هناك احتمال كبير أن الفيسبوك تحديث تطبيقاتها من أجل سد هذه الثغرة، وبالتالي هذه الطريقة قد لا تكون فعالة لفترة طويلة، وإذا لم تنجح الطريقة  فهناك خيار الآخر هو الدخول إلى الفيسبوك عن طريق المتصفح وليس من خلال التطبيق.

ومن الجدير بالذكر أنه لم يفرض على جميع مستخدمي Facebook Messenger تحميل التطبيق حيث أكدت الشركة في وقت سابق ان الامر سيستغرق وقتا قبل أن يشمل جميع المستخدمين.


Warning: printf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/frontend/post.php on line 348

Reader Interactions

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *