خدمة الجيل الرابع 4G قريبا في المغرب


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/functions/shortcodes.php on line 229
4g-maroc via www.arabtechnologia.com
4g-maroc via www.arabtechnologia.com

كشفت شركة الاتصالات المغرب عن تجربتها الناجحة المثمتلة في الاختبارات الميدانية والتقنية على جهاز دفع خاص بالجيل الرابع 4 جي (LTE)، المعروفة اختصارا بـ Long Term Evolution، في مدينة الرباط. ودلك بموافقة الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات (ANRT).

وأوضحت شركة اتصالات المغرب في تصريح لها أن سرعة الانترنت في تجربتها للموقع الالكتروني التجريبي وصلت إلى أكثر من 140 ميغابث في الثانية بمدينة الرباط، وهذه سرعة كبيرة و جيدة جدا ويجدر الذكر أن الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات لم تقم بعد بتسليم الرخص إلى شركة اتصالات المغرب وهي تستعد لنشر هذه الانترنت الجديدة في المغرب، والتاريخ المرتقب لتسليم الرخص هو العام المقبل 2015 .

وتستعد الشركة للقيام بنفس التجربة في عدة مدن مغربية أخرى بعد نجاح الذي اعتبره خبراء اتصالات المغرب نجاحا كبيرا، وفي انتظار الحصول على تسويق هذه الخدمة في المغرب من طرف الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات.


Warning: printf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/frontend/post.php on line 348

Reader Interactions

Comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *