تطبيق خطير يكشف صور المخفية لمستخدمي فيسبوك


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/functions/shortcodes.php on line 229
picturebook via www.arabtechnologia.com
picturebook via www.arabtechnologia.com

أصبح من السهل رؤية الصور المخفية من الجدول الزمني للشخص في الفيسبوك عبر تطبيق جديد على سوق كروم الإلكتروني يحمل اسم “ Picturebook” الذي يتيح الكشف عن الصور المخفية لمستخدمي أشهر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك سواء كانوا من الأصدقاء أم لا.

ويكفي زيارة صفحة البروفايل الخاصة بالشخص المطلوب رؤية صوره، والضغط على الأيقونة، حتى تظهر لمستخدم التطبيق الصور المخفية للمستخدم الآخر، وذلك على شكل ألبوم شامل يجمع كافة الصور التي لا تظهر إلا للمستخدم الأساسي أو من يحدده من أصدقاء فقط.

وكما أنه لا يوجد أي تطبيق ولا حتى Picturebook قادر على تغيير إعدادات الخصوصية لصورة أي مستخدم آخر، ولكن ما يفعله هذا التطبيق هو تسهيل مهمة العثور على شيء يمكن العثور عليه.

view-hidden-photos-of-anyone-on-facebook via www.arabtechnologia.com
view-hidden-photos-of-anyone-on-facebook via www.arabtechnologia.com

 

وبعد تجربة التطبيق على حسابنا الخاص فعلا تمكنا من رؤية الصور المخفية، مع ملاحظة أن التطبيق لا يظهر النتائج كاملة، وإنما مقتطفات من الصور المخفية، وقد يكون السبب راجع الى النسخة التطبيق المجانية.

طريقة لحماية صورك المخفية

الطريقة وهي لأخفاء صورك التي قام أصدقائك بعمل Tag لك فيها عن الأصدقاء الموجودين لديك هو حذف أسمك منها تماماً وذلك عن طريق إختيار hidden from timeline ثم إختيار Report/remove tag وبعدها I want to untag myself .

وأخيرا فالصورة سيتم إخفائها من ملفك الشخصي ولن تستطيع إضافة Picturebook العثور عليها ولكن الصورة لن يتم حذفها بشكل كامل من على الفيس بوك فالوحيد الذي يستطيع حذفها هو الشخص الذي قام برفعها على الفيس بوك.

untag-facebook via www.arabtechnologia.com
untag-facebook via www.arabtechnologia.com

Warning: printf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/frontend/post.php on line 348

Reader Interactions

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *