ماهي المعلومات التي تعرفها جوجل عنك؟


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/functions/shortcodes.php on line 229
ماهي المعلومات التي تعرفها جوجل عنك؟ - مجلة عرب تكنولوجيا
ماهي المعلومات التي تعرفها جوجل عنك؟ – مجلة عرب تكنولوجيا

يتوفر محرك البحث جوجل بشكل عام على معلومات مستخدميه، فإنه يحتفظ بكافة المعلومات المتعلقة بأي مستخدم يتوفر على حساب جوجل، وذلك بهدف تحسين نتائج البحث التي يتم إجراؤها في الفرز أثناء عملية البحث، بالإضافة إلى إستهداف الإعلانات لتناسب رغبات المستخدم.

ويمكن لأي مستخدم يملك حساب جوجل أن يقوم بالتعديل معلومات الإعلانات وذلك بذهاب إلى “إعدادات الإعلان ” صفحة الإعلانات على الرابط التالي https://google.com/settings/ads لتظهر له عدة معلومات خاصة ومنظمة بشكل واضح، والتي تخبره بكافة التفاصيل التي تعرفها جوجل عنه.

وتستفيد شركة جوجل بشكل كبير من هذه المعلومات في تحديد نوع الإعلانات المناسبة لكل مستخدم, وبالتالي قد تستهدف بشكل أدق الإعلانات التي يهتم بها المستخدم, وهو ما يؤدي في الأخير إلى نتائج إيجابية لمن يقوم بعمل حملات إعلانية لدى شركة جوجل.


Warning: printf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/frontend/post.php on line 348

Reader Interactions

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *