كشف كافة المواقع التي تقوم بتتبعك على الإنترنت


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/functions/shortcodes.php on line 229
كشف كافة المواقع التي تقوم بتتبعك على الإنترنت - مجلة عرب تكنولوجيا
كشف كافة المواقع التي تقوم بتتبعك على الإنترنت – مجلة عرب تكنولوجيا

تسمح إضافة على متصفح فايرفوكس تدعى “Lightbeam” من معرفة كل المواقع التطبيقات التي تقوم بتتبعك على شبكة الإنترنت، فهي تقوم بتصوير تفاعلي تظهر مواقع الطرف الأول والثالث التي تتفاعل مع شبكة الإنترنت دون إشعار المستخدم لها.

وتعد طريقة إستخدام إضافة “Lightbeam” بسيطة، فبعد تثبيتها على متصفح فايرفوكس، ستبدأ مباشرة بإنشاء سجل للأحداث لكل موقع يقوم المستخدم بزيارته، وكذلك مواقع الطرف الثالث التي يتم تخزينها محلياً ضمن المتصفح، لتظهر بعد ذلك رسوم بيانية توضح التفاعلات التي تجري بين المواقع التي يزورها المستخدم عمدا ومواقع الطرف الثالث.

وإن رغبت في حماية خصوصيتك وحياتك الشخصية على شبكة الإنترنت،كل ما عليك فعله الآن هو الإسراع لتحميل الإضافة من خلال هذا الرابط، ومن ثم تبدأ إضافة Lightbeam بتحليل كل المواقع التي تقوم بزيارتها وتحديد ملفات تعريف الإرتباط.


Warning: printf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/frontend/post.php on line 348

Reader Interactions

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *