كليم الطفل الهندي يعاني من تضخم اليدين بسبب مرض نادر


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/functions/shortcodes.php on line 229
child-hands via www.arabtechnologia.com
child-hands via www.arabtechnologia.com

كليم الطفل الهندي من العمر ثماني سنوات، يعاني من مرض نادر لم يتم تشخيصه من قبل الأطباء بعد. يعانى الطفل من تضخم اليدين منذ ولادته، والذي يعيق حياة طبيعية.

كليم لا يستطيع عمل الكثير من الأشياء في حياته اليومية على سبيل المثال الأكل أو اللباس، إلا بمساعدة من أفراد الأسرة. وقال شميم والده أنه لا يستطيع الدراسة بسبب خوف زملائه منه، كما أكدت أمه حليمة أنه ازداد بيدين ضخمتين وأصابع طويلة. و المثير في ذلك أن حالته تتفاقم يوما بعد يوم.

و اوضح والده عن ارابحه الشهرية في حدود 27 دولار في الشهر، فهذا يعيق مسار بحثه عن العلاج الطبي لابنه، الذي يعاني أيضا من مضاعفات أخرى على مستوى الرأس والبطن.

وكما فسر أحد الأطباء في الهند على سبب هذا المرض النادر قد يكون مرتبط بعدم انتظام هرمونات أدت إلى النمو الاستثنائي لحجم اليدين.

فيديو روبرتاج خاص بالطفل الهندي كليم و معاناته مع تضخم اليدين


Warning: printf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/frontend/post.php on line 348

Reader Interactions

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *