أبل تقدم تغطية مباشرة لإطلاق آي فون 6


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/functions/shortcodes.php on line 229
iPhone-6-launch via www.arabtechnologia.com
iPhone-6-launch via www.arabtechnologia.com

أيام قليلة تنتظر شركة أبل لكشف عن جهاز آي فون 6 وساعة ذكية خلال حدث خاص في ولاية كاليفورنيا الذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل. و أعلنت الشركة قبل قليل عن توفير البث المباشر لهذا المؤتمر عبر موقعها على شبكة الانترنت، مما يعني أن الفرصة متاحة لمئات الملايين حول العالم لمتابعة هذا الحدث.

ولكن من الأخبار السيئة أن أبل لن تسمح لمستخدمي أندرويد أو ويندوز أو أي أنظمة تشغيل أخرى لمشاهدة البث المباشر، حيث يتطلب الأمر من المستخدمين مشاهدة عبر جهاز البث التلفزيوني “آبل تي في” او الدخول عبر متصفح سفاري والموجود حصراً في أجهزة ايفون، ايباد، واي ماك.

وكما نشر نائب مدير التسويقي لدى “آبل”، فيليب شيلر، من خلال حسابه على تويتر”، على الرابط يمكنك مشاهدة البث الحي من خلال ذلك، مشيرا إلى أن الموقع يعرض حاليا العد التنازلي لموعد المؤتمر .


Warning: printf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/frontend/post.php on line 348

Reader Interactions

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *