الإقلاع عن إدمان التدخين بواسطة الفطر السحري


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/functions/shortcodes.php on line 229
magic--mushrooms-quit-smoking via www.arabtechnologia.com
magic–mushrooms-quit-smoking via www.arabtechnologia.com

أثبتت  دراسة علمية جديدة أن الإقلاع عن التدخين أصبح ممكنا باستخدام مادة سيلوسبين” التي يمكن استخلاصها من أنواع  الفطريات المعروفة بالفطر السحري عندما أثبت فريق من الباحثين في جامعة جونز هوبكنز الأمريكية أن التجربة التي أجريت على مجموعة من المدخنين: عشرة رجال وخمس نساء، أظهرت استعداد نحو ثمانين في المئة منهم عن الإقلاع عن التدخين بعد استخدام سيلوسبين، الذي هو العامل المسبب للهلوسة في الفطر السحري.

وعلى مدى ستة أشهر الماضية تم منح المشاركين الذين اعتادوا التدخين جرعة كبيرة من سيلوسبين بدءا من اليوم الذي اتخذ قرار الاقلاع عن التدخين ووتتزايد هذه الجرعة مع مرور الوقت، ومع نهاية الوقت للتجربة وجد الباحثون أن 12 شخصا من أصل 15 مشاركا تمكنوا من الإقلاع النهائي عن التدخين.

ومع ذلك، أكد الباحثون أن تجربتهم لا تهدف للتشجيع على التدخين “الفطر السحري”، ولكن يهدف فقط لإظهار كيفية الاستفادة من سيلوسبين في بيئة تحت السيطرة.


Warning: printf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/frontend/post.php on line 348

Reader Interactions

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *