برنامج تقنيات مدونات عربية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/functions/shortcodes.php on line 229
برنامج تقنيات مدونات عربية - عرب تكنولوجيا
برنامج تقنيات مدونات عربية

بعد نهاية من الدورة التكوينية التي نظمت في تونس لمسابقات مدونات عربية الذي ستبقى من أروع ذكرياتي الشخصية حيث كانت مليئة بالأجواء التفاعلية وأيضا روح الأخوة، كنا نمثل أسرة متكاملة فعلا ستبقى لها طابع كبير في حياتي، ونتمنى أن يكون لنا نصيب أن نجتمع مرة أخرى، وأنتمى لكل الأصدقاء الخير في حياتهم المستقبلية.

وبعد عودتي إلى المغرب بدأت التفكير في عمل برنامج جديد خاص للمدونين العرب بهدف أن يكون مصدر لحل كل المشاكل التقنية الذي قد يواجهها المدون العربي، وسأعمل على تصوير فيديو تقني مصور خاص بي أشرح فيه طريقة لحل دلك المشكل بشكل مفصل لتسهيل على المدون العربي التعامل مع هذا المجال بكل بساطة وبدون أي تعقيدات.

ويعد برنامج تقنيات مدونات عربية هو الإسم الذي أطلقته إلى هذه الفكرة، الذي سأركز فيه بالأخص على مشاكل المدونين العرب الذي سأتوصل بها إما على البريد الالكتروني أو على صفحتي على المواقع التواصل الاجتماعي، وتكون حلقة تقنية مصورة لحل دلك المشكل.

ويمكن لأي متابع أن يشارك الموضوع مع أصدقائه ونشره على موقعه الخاص مع ذكر المصدر لتعم الفائدة على الجميع، وإنتظرونا في حلقة الأولى من برنامج تقنيات مدونات عربية.

لتواصل معنا :

Email : templatewebvo@gmail.com

Facebook : https://www.facebook.com/arabtechnologia

Twitter : https://twitter.com/progeasy

 


Warning: printf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/frontend/post.php on line 348

Reader Interactions

Comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *