حماية خصوصية المستخدم الفيس بوك عبر لوحة الدعم


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/functions/shortcodes.php on line 229
حماية خصوصية المستخدم الفيس بوك عبر لوحة الدعم
حماية خصوصية المستخدم الفيس بوك عبر لوحة الدعم

يوفر الفيس بوك للمستخدم إمكانية التحقق من حالة بلاغات وإستفسارات ورؤية رسائل من فيس بوك. والهدف منها تقليل عدد المشاركات التي تهاجم فئة وإنتهاك خصوصية المستخدم ومهاجمته.

ويمكن للمستخدم الفيس بوك من خلال لوحة الدعم قراءة الرسائل التي يرسلها دعم الفيس بوك إليه وتعقب حالة البلاغات والإستفسارات التي ترسلها إلى فيسبوك (مثال: المحتوى الحساس، مشكلات في الحساب). كما سيتمكن المستخدم من معرفة كل الإجراءات الذي أتخذت بشأن أحد البلاغات وكل القرارات الذي ترسل من الفيس بوك.

ولعرض لوحة مركز الدعم نضغط على آيقونة المزيد في الأعلى ثم إختيار الإعدادات ثم مركز الدعم من القائمة الجانبية، أو يمكن زيارة الرابط https://www.facebook.com/support.

وبعد تقديم التبليغ بفترة قليلة يظهر تنبيه للمستخدم وتصله رسالة على بريده تخبره بالنتيجة النهائية، لكن في حالة عدم ورود أي شيء يمكن للمستخدم التوجه إلى لوحة المركز والإطلاع على جميع الطلبات وحالتها مباشرة.


Warning: printf(): Too few arguments in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/themes/bizznis/lib/frontend/post.php on line 348

Reader Interactions

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *